Beirut - 2024.04.26

Call us for more info 01788800-788801 - info@teleliban.com.lb

تواصل معنا

fb inst tw
tllogo

واتس آب تضيف ميزة جديدة

2017/04/25/6

25/04/2017


د.ي

يبدو أن مستخدمي iOS سيتمكنون من استخدام المساعدة الافتراضية سيري لقراءة رسائل واتس اب الواردة إليهم, ففي العام الماضي سمحت واتس اب باستخدام سيري لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات والآن أضافت الميزة الجديدة إمكانية قراءة الرسائل الواردة أيضاً.
وفي حال لم يكن التكامل مع سيري قد تم ضبطه بعد فإن سيري نفسها ستقوم بتوجيه المستخدمين وإرشادهم نحو ضبطه كي تتم قراءة الرسائل وإرسالها، ويمكن تحقيق ذلك من خلال التحدث مع سيري والقول Hey Siri, read me my last few messages .
وتعمل هذه الميزة الجديدة على الأجهزة التي تملك نظام iOS 10.3 أو أحدث، وتتضمن التغييرات الأخرى في التحديث الجديد واجهة أبسط خاصة بعملية التحقق الثنائي ومعلومات المجموعات ومعلومات جهات الاتصال والمكالمات، ومن الجدير بالذكر أن واتس آب تضيف في الفترة الأخيرة عدداً من المزايا والتحديثات الجديدة من أجل جعل منصتها الأفضل في مجال المحادثات.
ومن شأن إضافة التكامل الجديد مع سيري أن يجعل واتس آب أكثر شعبية بين مستخدمي أبل الذين يعتمدون بشكل أساسي على تطبيق iMessage، ورغم أن واتس آب يملك مليار مستخدم إلا أنها خلال الشهور القليلة الماضية لتثبيت أقدامها في عالم المحادثات.