Beirut - 2024.04.25

Call us for more info 01788800-788801 - info@teleliban.com.lb

تواصل معنا

fb inst tw
tllogo

معنى وجود شامة فى هذه المناطق الـ7 بالجسم

2016/12/6/5


الكثير من الأشخاص لديهم شامة فى مناطق مختلفة بالجسد، ولكنها تختلف فى الحجم، و ما لاتعرفه أن موقع الشامة يمكن أن يكون ذا معني خاص، ودلالة قوية على شخصية ومميزات الشخص، لذلك ترتبط وجود الشامة بكون الشخص يمتلك ثروة أو حظه الجيد أو التعيس أو دلالة على صحة الشخص.

موقع «j healthy life» قدم علامات تميز الأشخاص الذين يمتلكون شامة فى 7 أماكن مختلفة بالجسم.
1- على الجبين
فى حال إذا كان لديك شامة على الجبهة أو الجبين فإن ذلك يعني أنك تذهب للسفر كثيرا ربما ذلك بسبب عملك أو وظيفتك أو لمجرد المتعة، ويعني أنك شخص ذكي، يمتلك القدرة على إقناع الأخرين، وتعرف كيفية الوصول إلى اهدافك بأسهل الطرق لقدرتك الفائقة على الحوار والتفاوض والوصول لحلول صحيحة.

2- بين الحاجبين
فى حال إذا كان لديك شامة بين الحاجبين فإن ذلك يعني أنك شخص لديه مشاكل فى التكيف سريعا، لانك شخص قيادي ومثالي، يستطيع النجاح فهو شخص منظم يعشق العمل.

3- أعلي الحاجبين
تشير هذه الشامة إلى النجاح فى العمل وتمكن صاحبها من تحقيق التفوق والتطوير المهني والتقدم فى عمله والترقية والزيادة فى الراتب، متفوق فى عمله ومميز يستطيع تحقيق اهدافه العملية سريعا فهو شخص محظوظ.

4- الشامة على الشفاه العليا
تعني أن صاحب هذه الشخصية يهتم بملابسه واناقته وكذلك طريقة غذائه اليومية، ويمتلك مهارات التعامل مع الآخرين ويحظي بشعبية وحب كبير بين أصدقائه فهو ناجح دائما فى علاقاته الإجتماعية.

5- الشامة على الخدين
الشامة بين منطقة الأنف والخد تشير إلى الوضع المالي الخاص بك، وأنه عليك تحسين موقفك فى العمل الذي سيتحسن للأفضل لانه بانتظارك سنوات من الحظ السعيد، وأنك بقليل من الجهد ستحقق نجاحا كبيرة تجعلك تجني الكثير من المال وتعيش حياة الأغنياء .. أما إذا كانت الشامة على الأنف فإن ذلك يعني أنك تمتلك حظا مميزا خصوصا ماديا وانك شخص محترف يعتبر عمله كل حياته.

6- الشامة على راحة اليدين
وجود الشامة على راحة اليدين يشير إلى انك مستقر ماليا، وأنك شخص طموح وذكي يمتلك مهارات متميزة ومذهلة فى القيادة والمسئولية، وإذا كانت الشامة على الجزء الخلفي من اليد، فإن ذلك يعني أنك شخص جيدا للغاية فى النواحي الاقتصادية.

7- الشامة على القدمين
إذا كان لديك شامة على القدمين فهذا يعني أنك ستتمع بالسفر كثيرا، وستكون مطلعا على مختلف الثقافات، وأنك شخص ستحظي بشعبية كبيرة فى العمل، وستكون جيدا ومميزا فى المهارات القيادية التي ستتولاها.